newsاولمبياد اللغة الانكليزية العالمي للجامعات

تقيم وزارة النعليم العالي والبحث العلمي في المملكة الاردنية الهاشمية وبالتعاون مع شركة ماسة للاختبارات الدولية باطلاق نسخة "اولمبياد اللغة الانكليزية للجامعات 2024" الامر الذي من خلاله يتيح التنافس للفرق المشاركة من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة من كافة انحاء الشرق الاوسط والعالم ، بهدف الارتقاء بالمهارات اللغوية في مجال اللغة الإنجليزية، وتعزيز استخدام نظريات البحث العلمي الحديثة والمشاريع الابداعية واكتساب مهارات الريادة والعمل الجماعي وخدمة المجتمع والاعمال المسرحية من خلال العمل ضمن فريق واحد.

شروط التقديم في الاولمبياد

1. الفئة (٢٤-١٨) سنة: ان يكون عدد اعضاء الفريق من (٥) اعضاء بالاضافة الى مدرب / مشرف.

2. ان ينتمي جميع اعضاء الفريق إلى مؤسسة تعليمية واحدة حيث يحق للجامعة الاشتراك بخمسة فرق بالحد الاعلى.

3. ان يتم تقديم طلب الاشتراك ودفع الرسوم المقررة للفريق المشارك (١٠٠٠ دينار اردني) اي مايعادل (1400 دولار) غير شاملة لاجور السفر، وذلك قبل تاريخ ٢٠٢٤/٥/٢٥ للفرق من جميع انحاء العالم.

4. ان يطلع الفريق على شروط وتعليمات الأولمبياد.

5. ان تكون اللغة الإنجليزية هي اللغة الثانية لجميع أعضاء الفريق من الطلبة.

يتم تقييم أداء الفرق المشاركة وفقا لمعايير معينة تحددها مسبقا لجان متخصصة. يقدم أعضاء الفريق اختبار اللغة الإنجليزية في اليوم الأول من الأولمبياد. في حين يتم تقييم العمل الجماعي والمشروع والأداء المسرحي وخدمة المجتمع في اليومين الاول والثاني، حيث يقدم كل من الفرق المشاركة ما قام بانجازه امام لجان التحكيم, يتم الإعلان عن النتائج، وتحصل الفرق الفائزة على جوائز الأولمبياد اثناء حفل الختام.

للتقديم: انقر هنا
لتحميل دليل التسجيل: انقر هنا