برعاية كلية مزايا الجامعة اقام طلبة قسم التحليلات المرضية والاعلام والصيدلة بزيارة الى مستشفى الحبوبي للامراض السرطانية يوم الاربعاء المصادف 17/4/2019 حيث قام الطلبة بتقديم الادوية لهم باسم التكافل الاجتماعي، ورافق الطلبة مجموعة من اساتذة قسم التحليلات المرضية / المختبرات الطبية.
وقد لاقت المبادرة بترحيب وامتنان من قبل ادارة المستشفى، اذ رحب بالمبادرة الدكتور باسم عبد الرزاق الاخصائي في مستشفى الحبوبي للامراض السرطانية وابدى ارتياحه للمبادرة الانسانية.



ناصرية، العراق
info@